مهندس سابق في “ناسا” يدّعي مشاهدته لكائن فضائي

ادعى مهندس فضاء سابق في وكالة ناسا الفضائية بأنه رأى رجل فضاء يبلغ طوله 9 أقدام، بالقرب من مكوك فضاء أمريكي كان في مهمة سرية في الفضاء.

ولا يزال كلارك ماكليلاند الذي عمل كمهندس فضاء في وكالة ناسا الأمريكية لمدة 35 عاماً، يصر على قصته بأنه رأى رجل فضاء، ويقوم بالترويج لهذه القصة عبر مواقع الإنترنت واليوتيوب ومحطات الراديو.

ويقول ماكليلاند بأنه رصد من مركز كندي لأبحاث الفضاء في فلوريدا، كائناً فضائياً يتراوح طوله من 8 إلى 9 أقدام بالقرب من مكوك فضاء أمريكي أثناء مهمة سرية، ويدعي أيضاً بأنه شاهد صحن فضاء في مؤخرة المكوك الفضائي.

تفاصيل مشوقة
ويسرد ماكليلاند تفاصيل تجربته في موقعه الإلكتروني “ستار غيت كرونيكلز” إذا قال إنه بينما كان يقوم بمراقبة مهمة فضائية سرية غير معلن عنها، من مركز كندي لأبحاث الفضاء على شاشة يبلغ حجمها 27 إنش، رأى كائناً فضائياً يقف على قدميه في مؤخرة مكوك الفضاء ويتفاعل مع رائدي فضاء، وأن مدة مشاهدته للكائن بلغت دقيقة وسبع ثواني.

أسرار خفية
ويضيف ماكليلاند بأن الحكومة الأمريكية تواصلت مع الكائنات الفضائية ولكنها تنوي إبقاء الأمر سراً ولن تعلنه على الملأ، ويصدق الكثير من متابعي ماكليلاند على موقعه الإلكتروني روياته، ويقولوا إن عمليات وكالة ناسا ومهامها الفضائية بما في ذلك مهام المكوك الفضائي أبولو، تدل على أن الحكومة أخفت شيئاً ما، خاصة أنها لم تدحض ادعاءات ماكليلاند أبداً.

فضائيون على الأرض
وصور ماكليلاند فيديو نشره مؤخراً على موقع “إنكويستار” يدعي فيه بأن الحكومة الأمريكية حرمته من معاشه التقاعدي، وتركته تحت رحمة ما يحصل عليه من الضمان الاجتماعي، وذهب ماكليلاند إلى حد الإدعاء بأن الكائنات الفضائية تعيش على الأرض بيننا وأنها ربما أصبحت جزءاً من حكوماتنا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر[/URL]

التعليقات

لا رد على “مهندس سابق في “ناسا” يدّعي مشاهدته لكائن فضائي”

  1. يقول م.ف:

    السؤال المحرج لحكومات العالم وعلى رأسها حكومة الولايات المتحدة الامريكية ..
    س1: من اين وكيف ؟
    من اين جائت الكائنات الفضائية تحديداً.
    وكيف وصلت الارض فى ظل ضخامة وهول المسافات بين النجوم.
    اذا اجابت اى حكومة مدعية وملفقة لادلة وجود اليوفوز على هذين السؤالين . تكون منصفة وواقعية لكن الحقيقة اننا لسنا وحدنا فى هذا العالم فنحن البشر نعيش على سطح الارض اما ما تدعيه الحكومات فهى هلاوس سكان جوف الارض وليست حقائق من الممكن رصد بصماتها وامسكها كدليل على اننا لسنا وحدنا هنا فى هذا الكون.
    انا اؤمن بان الله الخلاق العليم قادر على خلق ما يشاء فى اى صورة اراد .
    لكن بشاعة المخلوقات المعروضة على المواقع المختلفة تعكس ربما علاقتهم وصلتهم اى الغرباء بالعالم السفلى .
    اذن وبما ان الله جميل يحب الجمال اذن فكل الادلة تؤكد ان كل الاجسام والاسطوانات الطائرة المختلفة الاشكال ما هى الا جزءا من عالمنا وتعيش بعدا آخر تابعة للمخلوقات التى هى ليست من طين كالبشر لكنها اذناب مخلوقات الارض المستوية الشيطانية . اى ابناء الشياطين. اعوذ بالله منهم.
    والخلاصة .: اذا استطاعت التكنولوجيا الفضائية تأكيد وجود عوالم شبة كونية كاملة الدقة والجمال كمجموعات شمسية مصغره هناك بين ركام النجوم الغبارى فإن الحقيقة الواضحة والمؤكدة ان لا مجال للإفلات من عالم لعالم لعقبات تكنولوجية ونفسية وغذائية وغيرها من التفاصيل التى تلفق فى ملفات الحكومات ذات الخيال المتابع المتعب والمُجهَد والمخرِّف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الاخبار

علماء يصنعون صورة متحركة مركَّبة من عدة صور للثقب الأسود

في إبريل 2019م عرض فريق علمي أول صورة في التاريخ لثقب أسود بتفاصيل دقيقة مذهلة، التقطتها مجموعة ضخمة من التلسكوبات الموزَّعة حول العالم تُدعى «تلسكوب أفق الحدث.» ..

اتفاق روسي – أمريكي على البحث المشترك عن الحياة على كوكب الزهرة

سيبحث المسبار الروسي الأمريكي “Venera-D” عن الحياة في الغلاف الجوي لكوكب الزهرة على خلفية تصريح العلماء الغربيين حول اكتشاف علامة على قابلية الكوكب للسكن هناك. ..

بحث يحمل افتراضات نظريّة عن احتمالية وجود نوع “غريب” من الحياة داخل النجوم

ركز البحث عن حياة خارج الأرض على الكواكب التي يرى العلماء أنها الموطن المحتمل للحياة. وبحسب موقع “مرصد المستقبل” علماء الفيزياء في جامعة سيتي في نيويورك طرحوا ..

علماء معهد سيتي يضاعفون 200 مرة عدد المجموعات النجمية التي يقدرون وجود كواكب تدور حولها

نشر مرصد المستقبل خبراً عن فريقٌ من علماء معهد سيتي، الذين يبحثون عن حياة خارج الأرض، يفيد بأن علماء المعهد ضاعفوا عدد المجموعات النجمية التي يقدرون ..

حدث غريب يسجله مقياس الزلازل على سطح كوكب المريخ

لا تشبه أقمار المريخ قمر الأرض، فقمره الأكبر فوبوس، أقرب بكثير إليه من بعد قمر الأرض عنها، ويدور فوبوس حول المريخ ثلاث مرات في كل يوم مريخي، أي ..

أخبار ذات صلة

بحث يحمل افتراضات نظريّة عن احتمالية وجود نوع “غريب” من الحياة داخل النجوم

ركز البحث عن حياة خارج الأرض على الكواكب التي يرى العلماء أنها الموطن المحتمل للحياة. وبحسب موقع “مرصد المستقبل” علماء الفيزياء في جامعة سيتي في نيويورك طرحوا ..

” فيديو ” مغامر أمريكي أوّل ضحايا موضة ” الأرض المسطحة “

لقي الأمريكي مايك هيوز مصرعه عن عمر يناهز 64 عامًا بعد سقوطه من صاروخ محلي الصنع يعمل بالبخار في كاليفورنيا ، وكان ” مايك هيوز” ..

السفر للمريخ قد يتلف أحشاء رواد الفضاء ويهدد حياتهم

أشعة مميتة حتى يطأ البشر سطح المريخ، عليهم أن ينطلقوا في رحلة تتجاوز ميزانيتها تريليون دولار، وقد يتكبد رواد الفضاء تكاليف أعلى، ويدفعون حياتهم ثمنًا لهذه ..

صخرة نيزكية تباع بـ 100 ألف دولار بعد أن اُستخدمت لـسنوات كحاجز للأبواب !

بلغ سعر صخرة كانت تستخدم كحاجز للأبواب لعقود طويلة في مزرعة بميشيغان حوالي 100 ألف دولار، بعد أن توصل باحثون إلى أن أصلها يعود إلى ..

مشروع غير ربحي لتخزين معارف البشر على سطح القمر

تخيل أن تندثر الحياة على سطح الأرض كما ينطفئ لهب الشمعة. أليس جيدًا أن نؤرشف ما وصلنا إليه لِمَن سيأتي بعدنا ؟ تقوم فكرة مؤسسة آرك ..